المجموعة الدولية للتجارة والمقاولات ش .م .م
English
 
الصفحة الرئيسية  >>  عن الشركة October 17, 2017

المجموعة الدولية للتجارة والمقاولات ش .م .م

تعتبر المجموعة الدولية للتجارة والمقاولات ( شركة الصفوة سابقا ) إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجـــــال المقاولات الإنشائية والمجموعة الدولية للتجارة والمقاولات ( الصفوة سابقا ) شركة مساهمة مصرية تأسست طبقاً لأحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة  الصادر بالقانون رقم 159 لسنة 1981 م ولائحته التنفيذية وغرض الشركة هو العمل في مجالات الإسكان والتشييد والبناء وتأجير وتمليك العقارات والوحدات السكنية والإدارية في تخطيط وإقامة المدن السياحية وإدارتها وما يلزمها من أعمال وترويج ودعاية وتعاقد للوفود والجماعات السياحية داخلياً وخارجياً وجميع الخدمات السياحية المكملة لذلك ومشروعات الامتداد العمراني .

*  قامت الشركة بعدة مشروعات سابقة أنجزت أحسن الإنجاز بشهادة عملائها على جميع المستويات ولازالت تتقدم بثبات بمشروعاتها الحالية ومرفق بيان لهذه المشروعات .

كما قامت الشركة بتنفيذ خطة للمشاركة الاجتماعية على جميع المستويات عبر الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية ولازالت على نفس النهج تقترح وتنفذ وتعمل بخطوات قوية ترتقى بها نحو الأفضل .
وتعتبر المجموعة الدولية للتجارة والمقاولات ( الصفوة سابقا ) متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المهندس / علــــى سليمان تنتهج منهج ثابت ومحدد وهــــو التميز والجودة في جميـــع أعمالها وإعتبار هذا هو طريق الشركة الوحيد إلى الوصول إلى العالمية وهو ما ترجـــوه إدارة الشـــــــركة ومن أجل هذا قامت الشركة بعمـــل خطوتين هامتين وهما:-

أولاً:-عمل صفحة خاصة بالشركة بالإنترنت.
إعتبارا ًمن الشركة بأنها ستكون نافذة تطل بها على العالم الخارجي ووسيلة هامة جداً لمواكبة التطور العالمي وذلك بالإضافة إلى أنها ستكون في خدمة جميع عملاء الشركة سواء داخل ج .م .ع أو خارجها.

ثانياً:- الحصول على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2000
عملت الشركة منذ نشأتها على اختيار دائماً أفضل العناصر من مهندسين وإداريين وفنيين وكذلك المقاولين والموردين وأيضاً أفضل الخامات وجعلت هذا هو شعارها الدائم.....فكان هذا النهج هو الطريق للحصول على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2000 وتعتبر الشركة هي من أولى شركات المقاولات في مصر التي تحصل على أحدث شهادة للأيزو واتخذت الشركة سياسية جودة ثابتة ومحددة تعمل بها من أجل الوصول دائما إلى إرضاء العميل .

أساس نشاط الشركة يرتكـز علـى الاستثمار العقاري والمقاولات وتتقـدم الشركـة في هذين المجالين بخطاً واسعه وثابتة .. حيث في مجال المقاولات أرتفع تصنيف فئة الشركة طبقاً لاتحاد المقاولين المصري مــن الفئــة الرابعة بإجمالي ( 17.25 مليون جنيهاً ) للمقاولة الواحدة بتاريخ 12/11/1995 إلى الفئة الثانية بأجمالي (43.125 مليون جنيهاً ) للمقاولة الواحــدة بتاريخ يناير 1998 وجارى الآن رفع تصنيف فئة الشركة إلى الفئة الأولى . وجاء هذا التدرج السريع لتصنيف الشركة في هذه المدة الوجيزة نتيجة للأعمال والمعدلات السريعة في التنفيذ في مجال الإنشاءات  وفى مجال الإستثمار العقاري تدرجت الشركة من إنشــاء أبراج منفــردة حتــى وصلــت الآن إلى إنشاء مدينة سكنيــة متكاملـة في زمـن قياسي.

شارك معنا